بنود الخدمة

هذه الصفحة تشمل علي بنود الخدمة والمتفق عليها بين شركة ناس لخدمات تكنولوجيا المعلومات وبين جميع عملائها , يرجي منك قراءتها جيدا قبل طلب الخدمة .

بنود الخدمة والتعاقد مع ناس

بنود الخدمة والتعاقد مع ناس

هذا الاتفاق بين شركة لخدمات تكنولوجيا المعلومات وهي شركة مصرية تخضع للقوانين المصرية ومكتبها كائن في طنطا بمحافظة الغربية والشخص (الفرد أو الممثل القانون أو الكيان القانوني) الذي يوقع على هذا طلب خدماتنا واستمارة اللإنشاء (الطلب) ويوافق على هذا الاتفاق ويدعي (العميل). هذا الاتفاق ينظم استخدام العميل لخدمة شركة ناس لخدمات تكنولوجيا المعلومات.

0.الشركة.

شركة ناس لخدمات تكنولوجيا المعلومات هي شركة مصرية لخدمات تكنولوجيا المعلومات تعمل حسب الطلب ويقع مكتب ناس الرئيسي في طنطا – ٢ شارع سعيد مع شارع الجلاء أعلي بنك فيصل . ناس هي واحدة من أكثر الشركات الموثوق بها في مصر والشرق الأوسط وقد تأسست عام 2004 وتم تسجيلها واعتمادها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال استضافة المواقع الإلكترونية في مصر.

سيتم الإشارة لشركة ناس لخدمات تكنولوجيا المعلومات في هذا الاتفاق بـ(ناس) اختصارًا.

  1. الخدمات

بناء على شروط هذا الاتفاق وبشرط رضا العميل عن متطلبات الموافقة في شركة ناس فإنها توافق على تقديم خدمات استضافة المواقع الإلكترونية المذكورة في الطلب مقابل الرسوم المذكورة في الطلب.

  1. المدة الزمنية

مدة الخدمة المبدئية لهذا الاتفاق تبدأ منذ التاريخ الذي ترسل فيه ناس رسالة بريد إلكتروني إلى العميل تعلمه فيها أنه تم تفعيل خدمة العميل (تاريخ بدء الخدمة) وستستمر لعدد الأشهر المقررة في الطلب (المدة الأولية). بعد نهاية صلاحية المدة الأولية سيتم تجديد هذه الاتفاق تلقائيًا إلا إذا أعلمت شركة ناس لخدمات تكنولوجيا المعلومات أو العميل الطرف الآخر بمذكرة إلغاء تجديد من خلال مركز خدمة العملاء. ستتم الإشارة إلى المدة الأولية أو أي مدة متجددة مذكورة في هذا الاتفاق بـ(المدة) اختصارًا.

  1. الدفعات

أ) الرسوم.

يتم دفع الرسوم مقدمًا في اليوم الأول لكل دورة دفع معلنة. دورة الدفع للعميل تكون شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية أو مرتين في السنة كما ينص الطلب تبدأ من تاريخ بدء الخدمة.

ب) زيادة الرسوم.

قد تقوم ناس بزيادة رسومها على الخدمات وتفعل الزيادة في اليوم الأول من مدة التجديد عن طريق إرسال إشعار للعميل بالمصروفات الجديدة قبل بدء المدة المجددة بخمس وأربعين (45) يومًا على الأقل وإذا لم يعطي العميل إشعارًا بعدم التجديد سيتم اعتبار العميل موافقًا على الرسوم الجديدة للمدة المتجددة وأي شروط جديدة تابعة لهذا (إلا إذا ازدادت الرسوم بنفس الطريقة من أجل مدة تجديد لاحقة).

ج) استرداد الرسوم.

يكون استرداد الرسوم صالحًا فقط في حالة المدة المبدئية لصالح مجموعة الاستضافة المشتركة. غير مسموح بالاسترداد عند العمل على خادم في بي إس أو الخوادم المخصصة أو السحابية أو تسجيلات الملكية أو أي خدمات أخرى غير مذكورة هنا. خدمات الاسترداد غير متاحة في حال تجديد الحساب.

د) الأرصدة.

عندما يتم إصدار رصيد للحساب في وقت ما لأي سبب يصبح هذا الرصيد غير قابل للاسترداد وأيضًا في حال وجود رصيد فعال في وقت إغلاق الحساب يتم مصادرته على الفور.

هـ) الإغلاق المبكر.

يعرف العميل أن مقدار الرسوم مقابل الخدمة يعتمد على موافقة العميل على دفع رسوم المدة الأولية كلها أو مدة التجديد كيفما اتفق. في الأحيان التي تلغي فيها ناس الاتفاق بسبب خرق من جانب العميل طبقًا للجزء 6 (الإلغاء) أو يلغي العميل الخدمة لسبب آخر طبقًا للجزء 9 (الإلغاء) بسبب خرق من جانب ناس تبقى المصاريف الغير مدفوعة عن كل دورة في المدة الأولية أو مدة التجديد الحالية كيفما اتفق كدين مستحق عن يوم العمل التالي لإلغاء الاتفاق.

و) استرداد المبالغ المدفوعة.

يجب أن يتم الإبلاغ عن كل الخلافات والمبالغ المدفوعة الزائدة إلى الشركة مباشرة في صورة كتابية خلال ثلاثين (30) يومًا. أي عميل يبدأ الاسترداد أو طلب الاسترداد أو أي مشكلة أخرى مع وجود مشكلة في بطاقة الائتمان أو حساب باي بال سيتم تعليق حسابه على الفور أو حين انتهاء التحقيق.

  1. معلومات العميل

يقدم العميل ويتعهد لناس أن المعلومات التي يقدمها/تقدمها وسيقدمها/ستقدمها لناس من أجل أغراض إنشاء والمحافظة على الخدمة دقيقة. إذا كان العميل فردًا فإنه يقدم ويتعهد لناس أنه/أنها بعمر الـ18 على الأقل. قد تثق ناس في إرشادات الشخص المدرجة في بيانات الاتصال بالعميل الأولية في الطلب مع أخذ حساب العميل بالاعتبار حتى يقدم العميل مذكرة مكتوبة لتغيير عقد العميل الأولي.

  1. التعويضات

يوافق العميل على تعويض وإبراء ذمة ناس وكل ظابط أو مخرج أو وكيل أو موظف تابع لهم من وضد أي وكل الادعاءات والمطالب والإمكانيات والإلتزامات والخسائر والأضرار والعقوبات والغرامات والتعويضات الجزائية والفوائد والمصاريف والنفقات من أي نوع أو طبيعة أيًا كنت (متضمنة أتعاب المحامين المحتملة) المفروضة من قبل طرف ثالث تحت أي نظريات قانونية محتملة ظهرت أو مرتبطة بالاستخدام الفعلي أو المزعوم لخدمات العملاء في خرق للقانون المطبق أو سياسة الاستخدام المقبول من قبل عميل أو أي شخص يستخدم قاعدة بيانات العميل بصرف النظر عن كون هذا الشخص مخولاً لاستخدام الخدمات من قبل العميل أم لا.

  1. التعليق/الإنهاء

أ) تعليق الخدمة.

يوافق العميل على أن ناس قد تعلق الخدمات للعميل بدون إشعار أو دون مسئولية إذا:

1-صدقت ناس تمامًا أن الخدمات يتم استخدامها في خرق قانون الاستخدام المقبول.

2- يفشل العميل في التعاون مع أي تحقيق مسبب لأي انتهام محتمل لقوانين الاستخدام المقبول.

3- تتأكد ناس تمامًا من أن تعليق الخدمة أمر ضروري لتحمي شبكتها أو عملاءها الآخرين.

4- كاستجابة لطلب من القوى القانونية أو المنظمات الحكومية.

يجب أن يدفع العميل رسوم إعادة لناس إذا تمت إعادة الخدمة بعد التعليق الخدمة تحت هذا القسم.

ب) الإنهاء.

قد يتم إلغاء الاتفاق من قبل العميل قبل نهاية صلاحية المدة الأولية أو مدة مجددة يدون إشعار و بدون مسئولية إذا فشلت ناس بطريقة مادية في تقديم الخدمة طبقًا لشروط الاتفاق ولم تعالج الخطأ خلال عشرة(10) أيام من إشعار العميل المكتوب الذي يصف فيه الخطأ بالتفصيل. قد يلغى الاتفاق من قبل ناس قبل انتهاء مدة صلاحية المدة الأولية أو أي مدة مجددة بدون إشعار وبدون مسئولية كالتالي:

1-بناء على إشعار الـعشرة (10) أيام إذا العميل في دفع أي مبلغ مستحق بموجب الاتفاق.

2- ينتهك العميل ماديًا أي بند آخر من الاتفاق متضمنة قانون الاستهلاك المقبول ويفشل في إصلاح الخرق خلال ثلاثين (30) يومًا من الإشعار المكتوب من ناس والذي يصف الخرق بالتفصيل.

3- بناء على إشعار اليوم الواحد إذا أستخدمت خدمات العميل في الخرق المادي لبنود قانون الاستخدام المقبول أكثر من مرة.

4- بناء على إشعار اليوم الواحد إذا خرق العميل قانون القسم الرابع (معلومات العميل) من هذا الاتفاق.

قد ينهي أي من الطرفين هذا الاتفاق عن طريق إشعار مدته عشرة (10) أيام مقدمًا إذا اعترف الطرف الآخر بالإفلاس أو القيام بمهمة عمل من أجل منفعة الدائنين أو يقدم ملفات الإفلاس أو أي وسيلة حماية أخرى أو أن يكون غير قادر على دفع الديون بمجرد أن تصبح مبالغ مستحقة الدفع أو أن يكون لديه وصي أو مستقبل معين على كل أو جزء من الممتلكات أو يدخل في اتفاق  من أجل التوسع أو التعديل على جزء أو كل الالتزامات.

  1. طلبات المعلومات عن العملاء.

يوافق العميل على أن ناس ربما وبدون إشعار العميل

1-تبلغ السلطات المناسبة عن قيام العميل أو أي من عملائه أو المستخدمين المؤقتين أن ناس تظن أنهم ينتهكون القانون التطبيقي.

2- تقدم أي معلومات لديها عن العميل أو أي من عملائه أو مستخدميه المؤقتين كاستجابة لطلب رسمي أو غير رسمي من قوى تنفيذ القانون أو الوكالات الحكومية أو كاستجابة لطلب رسمي بطريقة مدنية والتي تقابل متطلبات هذا الطلب.

  1. النسخة الاحتياطية

يوافق العميل على المحافظة على نسخة حديثة من كل المحتويات الموجودة لدى ناس بغض النظر عن وجود اتفاق من قبل ناس لتوفير خدمات النسخ الاحتياطية.

  1. الإشعارات

الإشعارات إلى شركة ناس لتكنولوجيا المعلومات تحت الاتفاق يجب أن تقدم من خلال البريد الإلكتروني إلى https://www.nas.com.eg/ar/contact-us العنوان المنشور من أجل دعم العميل على

وأيضًا الإشعارات إلى العميل يجب أن تسلم عن طرق البريد الإلكتروني إلى الفرد المدرج كلائحة اتصال العميل الرئيسية على الطلب.

  1. الأسباب القهرية

لن تكون ناس مجبرة بأي شكل في الاتفاق إذا كان الخطأ في أداء الالتزام نتيجة أي حدث خارج عن إرادة ناس وهذا يتضمن بلا حدود الفشل الملاحظ في لجزء من شبكة الكهرباء أو فشل ملحوظ في الإنترنت أو كارثة طبيعية أو حرب أو أعمال شغب أو حصار أو وباء أو اعتصامات أو غيرها من إجراءات العمل أو أنشطة إرهابية أو أي أعمال أخرى من القوة والنوع الذي لا يمكن الاحتياط ضده في الصناعة.

  1. قانون الإدارة/المنازعات

يجب أن يحكم الاتفاق القوانين المصرية باستثناء خياراتها من مباديء القانون وتكون محاكم طنطا هي المختصة حصرًا دون غيرها.

  1. متنوعة

يعرف كل طرف ويوافق على أن الطرف الآخر يملك الملكية الحصرية وحقوق العلامات التجارية وأسماء الخدمة وأسرار التجارة والاختراعات وحقوق النشر وباقي حقوق الملكية الفكرية. لا يحق لأي طرف استخدام اسم الطرف الآخر أو علامته التجارية بدون موافقة مكتوبة مسبقة من الطرف الآخر. يعتزم الطرفان أن تكون علاقتهما علاقة متعاقدين مستقلين وليست علاقة شراكة أو مشروع مشترك أو موظف/رئيسه. لن يقدم أي من الطرفين نفسه كوكيل للآخر. يعرف كل طرف أنه لا يملك أي سلطة أو قوة ليجبر الطرف الآخر على أي اتفاق وأنه لن يمثل أي من الطرفين لأي شخص أنه يملك هذه القوة أو السلطة. قد يتم تعديل هذا الاتفاق بواسطة موافقة رسمية مكتوبة وموقعة من كلا الطرفين. الشروط في طلب شراء العميل أو أشكال العمل الأخرى ليست ملزمة لناس إلا إذا تم إدراجها صراحة في اتفاق رسمي مكتوب موقع عليه من كلا الطرفين. فشل طرف أو تأخيره في تنفيذ أي بند من الاتفاق لا يعتبر تنزلاً عن حقوق هذا الطرف مع احترام هذا البند أو أي بند آخر من الاتفاق. تنازل طرف عن أي من حقوقه بموجب اتفاق لا يعد تنازلاً عن أي من حقوقه الأخرى مع الأخذ بالاعتبار أي حدث ماض أو حاضر أو مستقبلي متشابهان في الطبيعة أم لا.  التعليقات الجانبية في الاتفاق ليست جزء من الاتفاق ولكن من أجل راحة الطرفين. الأحكام التالية لن تنتهي بانتهاء أو إلغاء الاتفاق: الرسوم والالتزامات التعويضية وضمانات المسؤولية والتنصل والأحكام المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية هذه الأحكام المتنوعة وأحكام أخرى وفقًا لطبيعتها ستستمر حتى مع إلغاء الاتفاق. لا يوجد طرف ثالث مستفيد من الاتفاق. لن يستفيد من الاتفاق كطرف ثالث أي من عملاء أو مؤمنين. لن ينقل العميل الاتفاق بدون موافقة ناس المكتوبة مسبقًا. موافقة ناس على مهمة تتوقف على أن يقابل المحال إليه معايير قبول ناس. قد تخصص ناس الاتفاق ككل أو كجزء. هذا الاتفاق مع الطلب وقانون الاستخدام المقبول يشكل الاتفاق الكامل والحصري بين الأطراف فيما يخص الموضوع ويلغي ويستبدل أي اتفاق أو اتصال مسبق مكتوب أو شفهي.

  1. رفض الخدمة

تقدم ناس الحق في رفض الخدمة لأي عملاء مفعلين أو غير مفعلين لأي سبب تراه مناسبًا.

 

إذا كان لديكم أي استفسار يخص البنود والشروط المذكورة أعلاه فأرجو أن تتصلوا بنا.

احصل علي جديد اخبارنا وعروضنا المميزة

سجل و تابع مواضيعنا المتجددة وعروضنا المميزة أول ب أول
Email address
Secure and Spam free...